ا حالة العميل

حالة العميل

الشركاء الاستراتيجيين

تقع شركة Shenzhen Shennanyi Glass Products Co.، Ltd. في منطقة Nanshan ، مدينة Shenzhen ، مقاطعة Guangdong ، الصين ، بمساحة ورشة عمل تبلغ 15000 متر مربع ، وهي شركة تصنيع رئيسية للعديد من الزجاج المعالج بعمق. منذ عام 1997 ، التزمت شركتنا بالبحث والتطوير والإنتاج وتطوير السوق لمختلف الزجاجات المعالجة بعمق وحازت على سمعة طيبة بين العملاء في جميع أنحاء العالم.

 

تشمل المنتجات الرئيسية التي تنتجها الشركة: الزجاج المنحني الساخن ، والزجاج السحري ، والزجاج المضاد للرصاص ، والزجاج المسطح / المنحني ، والزجاج الرقائقي ، والزجاج العازل ، والزجاج الحرفي ، والمنتجات المركبة من أي مزيج من الزجاج أعلاه. بعد أكثر من عشر سنوات من جهود ، تطورت الشركة بسرعة إلى مصنع قوي للمعالجة العميقة للزجاج بإنتاج سنوي قدره 500000 متر مربع. في الداخل والخارج ، أكملت أكثر من 500 مشروع زجاجي مثل الزجاج الكروي والزجاج المخروطي والإضاءة واسعة النطاق وأسقف الإضاءة والمصاعد لمشاهدة معالم المدينة والجدران الستائرية.

 

هذه هي ثقة ودعم عملائنا في جميع أنحاء العالم على مر السنين ، وهي أيضًا دليل قوي على منتجاتنا. تماشياً مع مبدأ "السمعة أولاً ، الجودة أولاً" ، ستوفر لك Shennanyi أفضل المنتجات والخدمات المخلصة!

客服系统