ا حالة العميل

حالة العميل

الشركاء الاستراتيجيين

2.jpg

تمت الموافقة على مجموعة الصين الوطنية لمواد البناء المحدودة (والمختصرة باسم مجموعة الصين الوطنية لمواد البناء) من قبل مجلس الدولة وأعيد تنظيمها من مجموعة الصين الوطنية لمواد البناء المحدودة ومجموعة الصين الوطنية لمواد البناء المحدودة ، و هي مؤسسة مركزية تدار مباشرة من قبل لجنة مراقبة وإدارة الأصول المملوكة للدولة التابعة لمجلس الدولة.

 

تدمج مجموعة الصين الوطنية لمواد البناء بين البحث العلمي والتصنيع والتوزيع ، وهي أكبر شركة مصنعة لمواد البناء في العالم ومزود الخدمة الشاملة الرائد في العالم ، وقد تم إدراجها ضمن قائمة فورتشن جلوبال 500لمدة ثماني سنوات متتالية. يبلغ إجمالي الأصول حوالي 600 مليار يوان ، ويبلغ إجمالي عدد الموظفين 250 ألفًا ، ويتجاوز دخل التشغيل السنوي 300 مليار يوان. لديها 15 شركة مدرجة ، بما في ذلك شركتان مدرجتان في الخارج. تبلغ الطاقة الإنتاجية لكلنكر الأسمنت 530 مليون طن ، وتبلغ الطاقة الإنتاجية للخرسانة التجارية 460 مليون متر مكعب ، وتبلغ الطاقة الإنتاجية لألواح الجبس 2.4 مليار متر مربع ، والطاقة الإنتاجية للألياف الزجاجية 2.1 مليون طن ، والطاقة الإنتاجية. تبلغ نسبة شفرات طاقة الرياح 16 جيجاوات ، وهي تحتل المرتبة الأولى في العالم ؛ في سوق هندسة الأسمنت الدولي والحرارة المهدرة ، يحتل سوق توليد الطاقة المرتبة الأولى في العالم. لديها 26 معهدًا للبحث العلمي والتصميم على المستوى الوطني ، و 38000 من موظفي البحث والتطوير ، و 33 مركزًا وطنيًا لفحص جودة الصناعة ، وأكثر من 10000 براءة اختراع ، و 11 مختبرًا ومركزًا تكنولوجيًا وطنيًا ، و 18 لجنة قياسية.

 

تتمثل الرؤية الاستراتيجية لمجموعة الصين الوطنية لمواد البناء في أن تصبح مؤسسة عالمية لمواد البناء تتمتع بقدرة تنافسية عالمية. ويتمثل موقعها الاستراتيجي في أن تكون رائدة في تكامل الصناعة ، ومبتكرة في الارتقاء الصناعي ، ورائدة في التعاون الدولي في مجال القدرة الإنتاجية ، التركيز على بناء منصة أساسية لمواد البناء وقدرة إنتاج دولية. هناك ستة منصات أعمال رئيسية ، بما في ذلك منصة التعاون ، ومنصة تطوير الصناعة الثلاثة الجديدة ، ومنصة أبحاث المواد الوطنية ، ومنصة موارد التعدين الوطنية ، ومنصة عمليات الاستثمار المالي .

客服系统