ا حول Huakai

حول Huakai

معدات الإنتاج

فيلم Huakai PVBمعدات الإنتاج

خلاط مخروطي

 

مبدأ العمل: تدور اللولبتان غير المتماثلتان في برميل الخلط المخروطي لرفع المادة لأعلى ، ويدور الذراع الدوار بسرعة بطيئة ؛ تدخل المادة خارج اللولب الحلزوني بدرجات مختلفة ، وذلك لتحقيق التجديد المستمر وانتشار المادة في جميع الاتجاهات. تتلاقى المادتان المرفوعتان إلى الجزء العلوي مع التجويف المركزي لتشكيل تدفق مادة إلى أسفل ، مما يكمل الفراغ في الجزء السفلي ، وبالتالي تشكيل تأثير خلط ثلاثي لدوران الحمل الحراري ؛ الخلاط اللولبي المخروطي القياسي له اثنان من قضبان التحريك. في التطبيق العملي ، وفقًا لحجم الجهاز ، يمكن استخدام حلزون واحد (حلزون طويل واحد) ، مزدوج (واحد أو حلزونان غير متماثلان في كل طول) ، وثلاثة (اثنان قصير وآخر طويل مرتبة بشكل متماثل) ؛ نظريًا ، كلما زادت اللولب التحريك ، كلما كان تأثير الخلط أفضل ؛ تعتمد المعدات عمومًا "صمام إزاحة" على شكل البرقوق ، والذي يتناسب بشكل وثيق مع الجزء السفلي من اللولب الطويل ، مما يقلل بشكل فعال الزاوية الميتة للخلط ، و يمكن أن يكون شكل القيادة يدويًا أو هوائيًا ؛ وفقًا لاحتياجات المستخدم ، يمكن أيضًا تثبيت صمامات الفراشة والصمامات الكروية. ، مفرغ نجمي ، تفريغ جانبي ، إلخ.

 

خصائص الأداء: يمكن للخلاط المخروطي إضافة سترة خارج برميل الخلاط وفقًا لمتطلبات العملية ، ويمكن تبريد المادة أو تسخينها عن طريق حقن الوسط البارد والساخن في الغلاف ؛ يتم ضخ التبريد بشكل عام في المياه الصناعية ، ويمكن أن يكون البخار يمر للتدفئة أو زيت نقل الحرارة المسخن كهربائيا. الأسطوانة المخروطية مناسبة للمتطلبات العالية لعدم وجود بقايا من المواد المختلطة. لن تتسبب سرعة التحريك اللطيف في تلف المواد الهشة. تأثير التحريك لهذا الجهاز له تأثير تنسيق أفضل على التفاعل الكيميائي للمادة.

ca43d837-80eb-4a77-a2de-4473544ec3c5.jpg

آلة بثق برغي واحد

 

يستخدم جهاز البثق أحادي اللولب بشكل أساسي لبثق اللدائن الحرارية مثل PVC اللين والصلب والبولي إيثيلين.

 

مبدأ الطارد اللولبي المفرد:

 

يُطلق على القسم الأول اسم قسم النقل. والمواد هنا مطلوبة غير ملدنة ، ولكن يجب تسخينها وضغطها مسبقًا. في الماضي ، اعتقدت نظرية البثق القديمة أن المادة هنا كانت عبارة عن جسم فضفاض. أثبت أن المادة هنا في الواقع عبارة عن سدادة صلبة ، أي بعد ضغط المادة ، تصبح صلبة مثل السدادة ، طالما أن مهمة النقل مكتملة ، فهي وظيفتها.

 

القسم الثاني يسمى قسم الضغط ، عندما يصبح حجم الأخدود اللولبي أصغر تدريجيًا ، ويجب أن تصل درجة الحرارة إلى مستوى تلدين المادة ، يتم إنشاء الضغط هنا بواسطة قسم النقل الثالث ، والذي يتم ضغطه هنا ، وهو تسمى نسبة ضغط المسمار - 3: 1 ، تدخل المادة البلاستيكية في المرحلة الثالثة.

 

القسم الثالث هو قسم القياس ، حيث تحافظ المادة على درجة حرارة التلدين ، تمامًا مثل مضخة القياس لنقل مادة الصهر بدقة وكمية لتزويد رأس الماكينة. في هذا الوقت ، لا يمكن أن تكون درجة الحرارة أقل من درجة حرارة اللدائن ، بشكل عام أعلى قليلا.

0e88adf5-3385-4a05-a790-d3404cc8fcb4.jpg

هيكل الطارد اللولبي المفرد وموقع الأجزاء الرئيسية

 

1 - شفة ؛ 2 - مقسم ؛ 3 - برغي ؛ 4 - أنبوب مياه التبريد ؛ 5 - سخان ؛ 6 - برميل ؛ 7 - مضخة تروس ؛ 8 ، 10 - محرك ؛ 9 - محمل ؛ 11 - قادوس ؛ 12 - مخفض التروس ؛ 13 - مفصل دوار ؛ 14 - بكرة V ؛ 15 - محرك ؛ 16 - جسم صندوق الاختزال ؛ 17 - قاعدة الماكينة ؛ 18 - غطاء محرك السيارة

 

مغير الشاشة

 

مغير الشاشة عبارة عن جهاز تحويل يدوي أو أوتوماتيكي يشتمل على شاشة واحدة أو أكثر لتصفية الجسيمات والشوائب الغريبة أثناء تدفق المواد البلاستيكية عبر الشاشات. يتم دعم شاشة المرشح بواسطة لوحة مثقبة من سبيكة مثبتة على لوحة أو حامل عمود يمكن نقلها للتبديل بين موضع عمل النظام وموضع عدم العمل خارج الخط. يمكن تركيب مغيرات الغربال في أي آلة بثق جديدة أو موجودة ، أو مضخة صهر ، أو مفاعل أو أي خط بثق آخر. يمكن استخدامه لتصفية أي نوع من البوليمر أو المطاط أو السيراميك المنصهر.

 

يتميز مغير الشاشة بدون توقف لمنتجات PVB بشفافية عالية ودقة عالية ودرجة حرارة عالية نسبيًا للقولبة. يتميز مبدل الشاشة الخاص بالخصائص التالية:

 

(1) توجد آلية عادم وقناة تدفق "خاصة" ، والتي يمكنها تفريغ الغاز في الشاشة الجديدة عند تغيير الشاشة للحفاظ على توازن ضغط الشاشة ، وحل مشكلة "الفقاعة" تمامًا.

 

(2) موضع العادم هو أيضًا موضع التسخين المسبق لكتلة الشبكة ، والذي يمكن أن يضمن أن درجة حرارة الشبكة المراد استبدالها هي نفس درجة حرارة الشبكة المراد استبدالها ، وتجنب تبلور المصهور بسبب درجة حرارة منخفضة للكتلة الشبكية الجديدة ، مما يؤدي إلى ضعف السيولة وحتى نقاط الكريستال.

 

(3) مغير الشاشة الشائع هو أن حامل شاشة المرشح (اللوحة المسامية) يكون على اتصال مباشر مع مصهور البلاستيك. نظرًا لأن الغربال يحتاج إلى تحريك وفرك ذهابًا وإيابًا ، فمن السهل توليد بقع سوداء وشوائب في في المنتصف ، وشاشة الفلتر نظيفة وغير فعالة ، لأنه لا يمكن تنظيف الحامل مباشرة. يختلف مغير الشاشة الخاص: يتم دمج شاشة المرشح (لوحة مثقبة) والحامل في كتلة شبكية ، ويتم تدويرها واستخدامها للتحرك في اتجاه واحد ، لتجنب تولد البقع السوداء والشوائب ، ويمكن استخدامها معًا بعد تغيير الشاشة قم بإزالة شبكة نظيفة ونظيفة ثم قم بتركيب شاشة مرشح جديدة ، فلا يوجد شوائب من البقع السوداء.

 

(4) PET سيولة ممتازة.من أجل الحفاظ على استقرار الختم الميكانيكي الصلب لمبدل الشاشة ، فإن الفولاذ المستخدم أكثر مقاومة للتآكل ومقاومة للحرارة من مغيرات الشاشة العادية ، كما أن قناة التدفق أكثر سلاسة.  

0b139632-7024-4091-b744-b7a428b3c246.jpg

客服系统